الخميس، 18 سبتمبر 2014

MxNitro أسرع متصفح في العالم

Maxthon تطلق أسرع متصفح ويب في العالم لنظام "ويندوز"

اطلقت Maxthon أمس متصفح جديد لأنظمه تشغيل Windows بأسم MxNitro المتصفح الذي يعد من اسرع المتصفحات في العالم او اسرع متصفح في العالم حسب الشركه, ولكن هذه هي الحقيقه فعلا حيث انه فعلا اسرع متصفح في العالم حيث يمتاز بالسرعه في التحميل الصفحات بنسبه 30% عن المتصفحات الأخري.





المتصفح يمتاز بواجه بسيطه جدا لا يتوفر علي اعدادات او برمجيات او تقنيات تجعله يسحب من الذاكره وهذا ما يميز المتصفح حيث انه موجه للتصفح فقط, اذا كان لديك جهاز ضعيف الأمكانيات واتصال انترنت ضعيف اذن هذا هو اختيارك حيث المتصفح في هذه الحالتين يساعدك بشكل كبير.


 استهلاك المتصفح للرام محدود جداً ، فقد قمت بتجربة فتح اكثر من 10 نوافذ من المتصفح وقمت بملاحظة استهلاك الرام وكانت النتيجة انه لم يتجاوز الاستهلاك الـ 100 ميجا مما يجعله اقل 6 مرات من متصفح كالفايرفوكس مع نفس عدد النوافذ المفتوحة. فالمتصفح بسيط للغاية حتي انه لا يوجد الكثير لاقوله بخصوصه. فلا مميزات ولا خواص بل مجرد سرعة في التصفح وشكل جديد جيد الي حد كبير. قم بتجربته وغالباً سيعجبك لانه متصفح لا يستهلك جهازك وايضاً يمكن أن يكون خيار ثاني علي جهازك ويصلح للاجهزة ذات الامكانيات الضعيفة نسبياً.







اما اذا كان لديك أمكانيات جهاز عاليه واتصال انترنت جيد بالتأكيد سوف تتمتع بأفضل تجربه وسرعه في التصفح, من خلال الفيديو استعرض المتصفح واهم مميزاته وتجربه عمليه له اثناء التصفح :



لتحميل المتصفح من الرابط التالي :

مواضيع ذات صلة

MxNitro أسرع متصفح في العالم
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

اشترك لتعرف كل مواضيعنا الجديدة بالمدونة