الاثنين، 23 فبراير 2015

تعرف على الباتش الخامس والأخير للعبة Assassin’s Creed Unity



Assassin’s Creed Unity التابعة لشركة ubisoft والتى أثارت كثيرا من الجدل تجاهها بسبب أن إطلاق اللعبة لم يكن موفقا فكثيرا من المشاكل التقنية كانت متواجدة بداخل اللعبة والتى حدثت مشاكل تواجه لعبة Assassin’s Creed Unity بيومها الأول من تاريخ صدور اللعبة فى 11 نوفمبر لعام 2014 وتم من الفور صدور تحديثات من شركة Ubisoft لإصلاح عيوب اللعبة وتوالت التحديثات يوما بعد يوم لحل المشاكل التقنية باللعبة والذى أثر كثيرا على تقييم اللعبة بمواقع المراجعة حيث كان من الممكن أن يكون تقييم اللعبة بمعظم مواقع المراجعة تقارب العلامة الكاملة 10 إذا كان إصدار اللعبة ناعما بدون مشاكل ولكن يوبي سوفت أخبرتنا أنها تعلمت من أخطائها ولن تكررها ثانية فى جزئها القادم  ubisoft تعلن عن لعبة جديدة Assassin’s Creed Victory وبسبب هذه المشاكل قامت شركة  ubisoft بإعطاء إضافات وألعاب مجانية كإعتذار عن أخطاء لعبة AC Unity .

  اليوم أشارككم جميعا التصليحات النهائية القادمة بالباتش الأخير للعبة Assassin’s Creed Unity

أعلنت شركة ubisoft عن قدوم الباتش الخامس والأخير للعبة أساسنز كريد يونتى على منصات الجيل الجديد PS4 & Xbox One بتاريخ 19 فبراير ولمنصة PC بتاريخ 20 فبراير .

ماذا يقدم لنا الباتش الأخير للعبة 

  • أولا : الإستقرار والأداء  إصلاح العديد من المشاكل كوقوف اللعبة التى كانت تحدث أثناء اللعب بطور القصة أو طور اللعب التعاونى .
  1. ثانيا : إصلاح بعض عيوب حفظ إستئناف اللعبة والتقدم بداخل اللعبة
  2. إصلاح الهدف Find Leon والذى كان لا يظهر على الإضافة التى أضيفت مؤخرا للعبة بعنوان Dead Kings .
  3. جعل محتوى تطبيق companion متاحا للإستخدام لكل الاعبين على منصات PC & Xbox One & PS4 والذى يعمل على أنظمة IOS & Android وهو تطبيق خاص بالهواتف الذكية لمتابعة بعض التقدم وحل الألغاز والأحاجى للعبة Unity مما يقوم بفتح مهمات حصرية لك فقط إذا قمت بحل الأحجية أو اللغز حيث كانت شركة يوبى سوفت تحظر بعض المكافئات التى كان من المفترض الحصول عليها بعد إنهاء المهمة والذى كان يتطلب تطبيق companion app لفتحها فلم يعد هذا الأمر كما كان عليه فإن كل المحتويات الحصرية الخاصة بهذا التطبيق أصبحت ملكا للجميع الآن لمنصات PS4 & PC & XBox One .
  • ثالثا : إصلاح بعض عيوب الإنتظار الطويل للعب الجماعى بطور اللعب التعاونى وأيضا إصلاح عيوب كانت تقوم بإيقاف اللعبة عند البدء بالجولة مع أصدقائك وإصلاح بعض المشاكل التى كانت تحدث مع خاصية My Club
  • رابعا بعض عيوب التى كانت تحدث أثناء اللعب بداخل اللعبة كالتوجيهات بداخل اللعبة وإصلاح بعض العيوب عن دخولك لقائمة Menu وفقدان أرنو السيطرة على المعركة .
  • خامسا : إصلاح بعض مشاكل القوائم بداخل اللعبة كحدوث مشاكل عند قدوم إشعار لك كسؤال صديق لك بالإنضمام له
  • سادسا إصلاح بعض مشاكل برمجة عالم اللعبة .
  • سابعا : ظهور تحسينات في الأداء وإصلاح الإنجازات الخاصة باللعبة وإصلاح معدل ثبات الفريم عند لعب اللعبة على كارتى من شركة إنفيديا بوضع SLI .

مواضيع ذات صلة

تعرف على الباتش الخامس والأخير للعبة Assassin’s Creed Unity
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

اشترك لتعرف كل مواضيعنا الجديدة بالمدونة