الأحد، 7 ديسمبر 2014

تحكم في جهازك الأندرويد من على اي لابتوب بإستخدام AirDroid

هل تواجه صعوبة في نقل ملفاتك و صورك من على جهازك الأندرويد الى اللابتوب الخاص بك؟ هل تعاني من كتابة الرسائل على جهازك الأندرويد و تفضل إستخدام اللابتوب؟ لا تقلق ، فاليوم سنقدم لكم برنامج AirDroid المجاني الذي سيحل لكم مشاكلكم !

airdroidg

قد لا يواجه مستخدمي نظام الويندوز صعوبة كبيرة في نقل ملفاتهم و صورهم من على جهاز الأندرويد الى اللابتوب او العكس ، و لكن مستخدمي أجهزة الماك يواجهون صعوبة أكبر ، و بينما توفر تطبيق AirDroid منذ سنوات إلا انه حصل مؤخراً على تحديث هام و تم إصدار برنامج للتطبيق يعمل على نظامي الويندوز و الـOS X ليمكنك من التحكم في جهازك الأندرويد سواء هاتف او تابلت عن بعد .
نزل برنامج  AirDroid على اللابتوب مجاناً 

نزل تطبيق AirDroid مجاناَ
و يأتي برنامج AirDroid بمجموعة مميزة من الإمكانيات ، فهو لا يمكنك فقط من نقل الملفات و الصور و الأغاني بين هاتفك الأندرويد و اللابتوب بشكل سهل و سريع ، بل ايضاً يظهر لك تنبيهات الخاصة بالمكالمات و الرسائل ، و يمكنك من الرد على الرسائل و مراجعة جميع رسائلك و مكالماتك السابقة .

airdroidg2

و يتميز التطبيق ايضاً بانه يعرض لك التنبيهات الخاصة بالتطبيقات الأخرى مثل تويتر و WhatsApp و غيرها على اللابتوب ، كما يتميز التطبيق ايضاً بأنه يقوم بحماية ملفاتك و بياناتك التي يتم نقلها عن طريق تشفيرها .

مواضيع ذات صلة

تحكم في جهازك الأندرويد من على اي لابتوب بإستخدام AirDroid
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

اشترك لتعرف كل مواضيعنا الجديدة بالمدونة