الأحد، 7 ديسمبر 2014

بالصور و المواصفات: هواتف سامسونج نوت عبر السنين

غيرت سامسونج تاريخ صناعة الهواتف الذكية عندما أصدرت هاتف النوت الأول  و ظهور مفهوم هواتف الفابليت ، و مع نجاح هواتف النوت في السوق المصري و إصدار النوت 4 ، نقدم لكم اليوم بالصور تطور هواتف النوت و إمكانياتهم عبر السنين .
 Note-1

غير هاتف سامسونج نوت الأول معايير صناعة الهواتف الذكية عند إصداره في 2011 ، حيث سبب حجم شاشته الكبير صدمة للكثيرين و توقع منافسي سامسونج بفشله ، و لكن مع نجاحه و نجاح باقي هواتف النوت أصبحت الشاشات الكبيرة هي الأفضل و الأساس للهواتف الرائدة.
note2-Recovered
بعد النجاح الهائل الذي حققه النوت 1 ، قامت سامسونج بإصدار النوت 2 في 2012 مع تحسين إمكانيات الهاتف و تغير تصميمه ، و آتي النوت 2 بخصائص جديدة متعددة لم تكن في النوت 1 ، مثل الـSmart Stay و الـS-Voice و خاصية الـAir View .
Note-3
غيرت سامسونج تصميم النوت مرة آخرى مع إصدار النوت 3 في 2013 ، و لكن هذه المرة تم تغير الغطاء الخلفي للهاتف من بلاستيك الى جلد صناعي ، و بالإضافة لذلك قامت سامسونج بتكبير شاشة الهاتف مرة آخرى مع تحسين إمكانيات الهاتف و مواصفاته ، و شهدت كاميرا النوت تطور كبير مع إصدار النوت 3 ، فبعد ان كانت الكاميرا 8 ميجابكسل في أول هاتفين أصبحت 13 ميجابكسل ، كما شهدت بطارية الهاتف تطور ملحوظ .
Note-3-neo
  و في حركة غير متوقعة ، قامت سامسونج بإطلاق نسخة جديدة من النوت 3 و هو النوت 3 نيو في أوئل 2014 ، و آتي النوت 3 نيو بإمكانيات مشابه للنوت 2 و لكن مع معالج أقوى و أحدث و تصميم شبه مطابق للنوت 3 ، فبجانب الأختلاف في الحجم بين النوت 3 و النوت 3 نيو ، هناك فرق واضح بين الهاتفين في تصميم الكاميرا و الفلاش على للغطاء الخلفي .
 note4n


و تألقت سامسونج مرة آخرى بهاتف النوت 4 ، الذي حقق نجاح باهر في أختبارت الأداء العالمية و باداء بطاريته ، التي تستطيع العمل لساعات طويلة و تستطيع شحنها لـ50% في 30 دقيقة فقط! ، و بجانب التحسينات الواضحة في إمكانيات الهاتف ، قامت سامسونج بالتعديل على التصميم مرة آخرى و أضافات لأول مرة إطار معدني للهاتف ، كما اضافت مستشعر لنباضات القلب ، كما قامت سامسونج بتحسن أداء الكاميرا الأمامية بشكل ملحوظ لتستطيع إلتقاط صور ذاتية Selfie متميزة .

Note-edge


فاجأت سامسونج الجميع بالنوت 4 إيدج و تصميمه المبتكر الذي من المتوقع ان يؤثر على صناعة الهواتف الذكية مثلما فعل هاتف النوت الأول ، و بالرغم من ان هاتف سامسونج نوت 4 إيدج متوفر فقط في أسواق محددوة و لن يتوفر في السوق المصري ، إلا ان نجاحه سوف يؤثر بالتأكيد على هواتف النوت القادمة و تصميمها .

مواضيع ذات صلة

بالصور و المواصفات: هواتف سامسونج نوت عبر السنين
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

اشترك لتعرف كل مواضيعنا الجديدة بالمدونة