الأحد، 5 أكتوبر 2014

مراجعة حصرية لنظام Android L على الهاتف Galaxy S5


android-L-galaxy-S5

من المتوقع أن تقوم شركة جوجل بإطلاق نظام Android L والمعروف أيضا بإسم Lollipop في اليوم الأول من شهر نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بكشف النقاب رسميا عن إثنين من أجهزة Nexus الجديدة هذا الشهر والتي من المفترض أن تأتي بشكل مسبق مع نظام Android L، ويتعلق الأمر هنا بكل من الهاتف Nexus 6 والجهاز اللوحي Nexus 9. ولكن على ما يبدو، فقد تمكن القائمين على موقع SamMobile من وضع أيديهم على Galaxy S5 وهو يعمل بنظام Android L، ولقد تم إستعراض نظام Android L على الهاتف Galaxy S5 في مقطع فيديو تم نشره على موقع اليوتيوب.


نظام Android L الذي تم إستعراضه على Galaxy S5 يأتي تحت إسم LRW58J، وعلى ما يبدو فهذا النظام ما هو إلا نظام إختباري لـ Galaxy S5، ويمكنك رؤية هذا النظام يعمل على نسخة SM-G900F من Galaxy S5 إنطلاقا من مقطع الفيديو أدناه.
 
وكما ترون في مقطع الفيديو أدناه، فإن نظام Android L الموجود على Galaxy S5 يأتي مع واجهة TouchWiz الجديدة، وهذا يعطينا فكرة عن الطريقة الذي سيظهر بها نظام Android L على Galaxy S5 عندما يتم إصدار هذا التحديث بشكل رسمي من قبل شركة سامسونج لملاك Galaxy S5. للآسف، حتى الآن لا توجد لدينا أية تفاصيل بشأن متى سوف تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث Android L للهاتف Galaxy S5.

وفي حالة إذا قامت شركة جوجل بإصدار نظام Android L في الأول من شهر نوفمبر، فسوف يكون متاحا لأجهزة Nexus أولا، قبل أن يشق طريقه إلى الأجهزة الأخرى بما في ذلك Galaxy S5.


مواضيع ذات صلة

مراجعة حصرية لنظام Android L على الهاتف Galaxy S5
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

اشترك لتعرف كل مواضيعنا الجديدة بالمدونة